منتديات الابداع والتطور
سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه البخاري .


كشفت أنظمة المنتدى أنك غير مسجل لدينا فأهلا وسهلا بك معنا و تفضل بتصفح المنتدى و إن شاء الله ينال إعجابك و لا تحرمنا حينها من تسجيلك معنا و مشاركاتك و إفادتنا بخبرتك .

معلومات عن القبائل آكله لحوم البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومات عن القبائل آكله لحوم البشر

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 13, 2011 5:20 am

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,

أعزائي الأعضاء أنه لمن أغرب وأبشع الأشياء فالعالم أن يأكل الأنسان أخيه الأنسان وأن كان هناك بعض المبررات مثل الجوع والتوهان بين الثلوج, ولكن ما يقشعر له بدني هو أن يتمادى الوضع ليصبح فضيله عند بعض الديانات بل ويتمادى الوضع لتصبح بعض الديانات تحُثُ على هذا النوع من الأفعال الشنيعه فعند بعض المذاهب الهندوسيه فأكل لحم الميت يعتبر تكريماً له لأنه أصبح جزءاً من بطن الكاهن! وعند قبائل المايا والأزتيك القديمه كان أكل الأبرياء هو دليل الشجاعه!! بل وتمادى الوضع عند بعض قبائل آسيا الوسطى إلى أن وصل إلى أكل الأطفال حديثي الولاده!

فعند قبائل المايا القديمه كان يُعتقد أن أكل القلوب النابضه من أجساد البشر يعطي قوه ألهيه ويزيد من العمر وكان عليه القوم فقط من الملوك وأربابهم والكهنه هم من يحظى لهم الشرف بأكل القلوب النابضه بينما يأكل الباقون من الحراس والعامه بقيه الجُثه ويكفيهم شرفاً شُربهم للدماء الدافئه, أما في قبائل الأزنك فكان الأعتقاد السائد مُتشابه بشكل كبير مع أعتقادات المايا ألى أنه الأزتك كانو يمارسون لعبه أخرى تُسمى ال(pochacha) (أن صح التعبير نظراً لأنه لغتهم قد انقرضت ولكن هذا الأسم هو الأقرب لها) وتعتبر ال(pochacha) المصدر الأم لكره القدم الحاليه مع وجود فرق جوهري وحيد بينهم وهو أنه البوتشاشا كانت تلعب برؤوس بشريه.

فقد كان الفريقان يلعبون برأس بشري بجميع جسدهم وليس مُجرد القدم وكُمحفز لأحتراف هذه اللعبه كان هناك شرط بأن الفريق الخاسر يُقدم قُرباناً للألهه.

ولأبتعد عن السرد التاريخي المُمل للقصه سوف أبدأ من البدايه مروراً سريعاً إلى النهايه.

فالحقيقه تعود البدايه التاريخيه لأكله لحوم البشر إلى قبائل أمريكا الجنوبيه مثل (المايا) و (الأزتيك) ووجدت آثار تدُل على وجود أكله لحوم البشر منذ آلاف السنين في كل من السلفادور و وشريط الساحل الأمريكي.

وجدت أيضاً أدله على ممارسات القبائل الأفريقيه لهذه الجريمه البشعه وهُم يُعرفون ب(Head Shrinkers) أو مصغري الرؤوس نسبهً أنهم كانو يبقون على رؤوس الجثث بعد أكلها في برطمانات ويصغرونها بسوائل معينه ليحتفظو بها كتذكار لهذه الوليمه المميزه وقد كانت هذه العاده مُنتشره جداً في قاره أفريقيا فكان الكاهن هو من يختار القربان للآلهه من بين العامه ويقوم التنفيذ عليه بتقطيعه قطعاً وهو حي قبل فصل رأسه فالنهايه وحفظه كتذكار.

ولوحظ أيضاً وجود بعض القبائل الأفريقيه التي كانت تطهو الأضحيه البشريه وهو حي في قدرٍ من الماء المغلي إلى أن ينضج ومن ثم تتم الوليمه.

على كلٍ أن الكلام ليطول وأختصاراً لوقت عزيزي العضو سوف تجد الصور فيما أسفل مع بعض التعليقات المتواضعه من (اوريون) ايماناً مني بالمثل القائل (الصوره أعبر من ألف كلمه)

البدايات التاريخيه لأكله لحوم البشر في أمريكا الجنوبيه هنا بدأت المأساه:

ونلاحظ هنا التمتع بوليه بشريه بطريقه مقززه وأن كانت في أعراف قبائل (المايا) نوعاً من التفاخر بقتل رجل وسلخ جلده حياً ومن ثُم أكله.




الصوره صوره رجل يرتدي بالظبط ما كان يرتديه سابقاً (الشامان) وهو الكاهن الذي يبتدئ بالقتل بأخراج القلب من الضحيه قبل موته حتى يرى القتيل قلبه نابضاً خارج جسده قبل الموت.


وأخيراً هذا دليل أنه العرق دساس:


وهنا الآثار الأفريقيه على أكله لحوم البشر:





والكثير الكثير من الصور التي يندى لها الجبين على هذه الأفعال.
ولكن السؤال المُهم هو هل تعلم أنه يسمح لبعض أفراد هذه الديانات في بعض دول أفريقيا وأمريكا الجنوبيه بممارسه هذه الشعائر حتى يومنا هذا تحت شعار حفظ التراث؟
والسؤال الأهم هل تعترف بهذه الديانات كديانات عزيزي العضو أم هل تعتبرها مُجرد ممارسات شيطانيه؟
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 265
نقاط : 2147486202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 25

http://mesterdx.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى